تحميل متصفح الفايرفوكس 2016 اخر اصدار Mozilla Firefox 44.0 RC عربي
برامج جديده - تحميل برامج جديدة - برامج جديده للجوال - برامج 2017برامج نت

تحميل متصفح الفايرفوكس 2016 اخر اصدار Mozilla Firefox 44.0 RC عربي

Mozilla Firefox 44.0 RC

Mozilla Firefox 44.0 RC

 

تحميل متصفح الفايرفوكس ، النسخة تطوير واحد من الأكثر شعبية في بولندا وجميع أنحاء العالم متصفح الويب.

ويمكن زيادة الوظائف الأساسية للمتصفح عن طريق تركيب المئات من الإضافات التي تم إنشاؤها من قبل المستخدمين، مما يسمح لتخصيص فايرفوكس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. بفضل الموضوعات والقضايا الرئيسية للمستخدم لديه القدرة على تخصيص مظهر المتصفح، مما يجعل كل تركيب يمكن أن تكون مختلفة.

غالبا ما يتم تحديث التطبيق، مع تركيز قوي على القضايا الأمنية – كل ما قيل من قبل المستخدمين الثقوب التي تعرض للخطر عندما يتم التعامل تصفح صفحات الويب من قبل المبدعين إزالة بجدية وبسرعة.

تحميل متصفح الفايرفوكس

موزيلا فايرفوكس – أسرع وأكثر أمنا وأسهل استخداما والرياضية نظرة جديدة، وهذا الاخير فايرفوكس الافراج عن يضع معايير جديدة لمتصفح الويب الابتكار. موزيلا فايرفوكس المشروع (سابقا فايربيرد، الذي كان في السابق فينيكس) هو اعادة تصميم متصفح موزيلا عنصر، مكتوبة باستخدام واجهة المستخدم كسول اللغة ومصممة ليكون شاملا للمنهاج.

تحميل متصفح الفايرفوكس صغيرة وسريعة وسهلة الاستخدام، ويوفر مزايا عديدة أكثر من غيرها من متصفحات الويب، مثل كلفه التصفح والقدرة على منع النوافذ المنبثقة. فايرفوكس لديه أفضل السبل لتخصيص تجربتك على الإنترنت خصيصا لطريقة استخدام شبكة الإنترنت. هناك أكثر من 6000 إضافات (اضافات تذكر على أن زيادة فايرفوكس لتلبية الاحتياجات الفريدة الخاصة بك) ينتظرون فقط هناك لمساعدتك على بذل المزيد من الجهد، على المزيد من المتعة وتكون أكثر ابتكارا على الانترنت. فايرفوكس تحتفظ معلوماتك الشخصية والمصالح الشخصية الخاصة بك على الانترنت بعيدا عن الأشرار. ببساطة، أمنكم هو على رأس أولوياتنا

التحميل:

لتحميل متصفح الفايرفوكس أخر أصدار كامل وبجميع اللغات أضغط هنا .

لأستكمال التحميل وبأقصي سرعة يرجى
الرد على الموضوع ( الرد لا يحتاج الى تسجيل )


MR.Hisham Elmasry

شاب عربي متخصص بإدارة أنظمة وتطوير الويب من خلال العديد من المنصات العربية الكبيرة اسعي إلي إثراء الانترنت بمعلومات حول الكمبيوتر والهواتف .. ومجال التكنولوجيا بشكل عام من خلال نشر مقالات تقنية و أحب المطالعة و مهتم بنشر البرمجيات الحرة و أسعى لإثراء المحتوى العربي في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق