برامج مجانية

تحميل برنامج تحويل البى دى إف إلى الورد ImTOO PDF to Word Converter

تحميل برنامج ImTOO PDF to Word Converter ، أحد الأدوات الهامة التى يحتاجها المستخدم على الدوام على جهاز الكمبيوتر لديه هو تطبيق تحويل ملفات البي دي اف إلى ملفات وورد. هذا التطبيق يحتوي على العديد من الإضافات والأدوات الحديثة التى تساعد المستخدم في إجراء التعديلات على ملفات البي دي اف بالطريقة التى تتناسب معه، في السطور التالية تقدم موسوعة البرامج شرط كامل بأحد برامج مجانية وكيفية التعامل معه للإستفادة الكاملة من الخيارات والإمكانيات الموجودة به.

تحميل ImTOO PDF to Word Converter
تحميل ImTOO PDF to Word Converter

استخدامات برنامج تحويل البى دى إف إلى الورد ImTOO PDF to Word Converter :

صمم هذا التطبيق حتى يساعد المستخدمين لتحويل ملفات البي دي اف إلى ملفات المايكروسوفت المختلفة بالعديد من الصيغ بحيث يسهل على المستخدم التعامل معه. عملية التحويل هذه تتم بجودة عالية للغاية ولذلك يسهل على المستخدم التعامل معه.

يحتوي التطبيق على مجموعة من الخصائص الرائعة التى تساعدك في الحفاظ على شكل الملف الأصلي مع الإحتفاظ بتنسيقه. البرنامج سهل للغاية في الإستخدام ولن تعاني من أى مشكلة أثناء التعامل معه وهذا لأنه يحتوي على مجموعة من الأوات والإضافات المرتبة بشكل منظم ومنسق وهذا ما يساعد المستخدم في التعامل معه بكل سهولة.

حتى تستخدم برنامج تحويل البى دى إف إلى الورد ما عليك سوى سحب وإسقاط ملفات البي دي اف داخل البرنامج وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر تحويل حتى يتمكن البرنامج من تحويل الملف إلى الصيغة التى ترغب به.

تحميل ImTOO PDF to Word Converter
تحميل ImTOO PDF to Word Converter

برنامج ايمتو يحتوي على خاصية جديدة وهى عرض وفتح ملفات البي دي اف دون الحاجة إلى إستخدام برنامج أدوبي فلاش ريدر، بالإضافة إلى ذلك هذا البرنامج يدعم أيضًا خاصية تحويل بعض الصفحات من ملفات البي دي اف إلى ملفات أوفيس دون الحاجة إلى تحويل الملف بالكامل.

هذا بالإضافة إلى الإضافة الحديثة التى تدعم إمكانية التبديل بين الصفحات وكتابة أرقام الصفحات بشكل يدوي.

على الرغم من تعدد البرامج والتطبيقات في هذا المجال، إلا أن العديد من المستخدمين يشتكون من من مشكلة ضياع بعض المعلومات والبيانات من الملف أثناء تحويله، لكن برنامج ImTOO PDF to Word Converter استطاع أن يعالج المشكلة بالكامل.



( )


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق