تحميل لعبة Stronghold
  • الترخيص مجاني
  • الإصدار 2018
  • اللغة عربي
  • تاريخ الإضافة 21 مارس, 2018
  • حجم الملف 67 ميجا بايت
  • المطور Stronghold
  • نظام التشغيل ويندوز
  • التقييم
    1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 votes, average: 4.33 out of 5)
    Loading...
تحميل العاب كمبيوتر تنزيل أفضل ألعاب 2018 مجانا

تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا

تنزيل لعبة سترونج هولد مجانا

تحميل لعبة Stronghold ، تم إطلاق مجموعة كبيرة من الالعاب مؤخرا وحققت هذه الألعاب شعبية كبيرة وتعد لعبة صلاح الدين من أهم هذه الألعاب حيث أنها لعبة إستراتيجية تأخذك في رحلة إلي الماضي إلي أيام الحروب الصليبية ، وبالتالي سوف تتعرف علي العديد من الشخصيات الشهيرة مثل شخصية صلاح الدين وهي شخصية عربية مشهورة بإنجازاتها المميزة ويمكنك تحميل اللعبة من موقعنا الموسوعة قسم تحميل ألعاب كمبيوتر.

تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا

قصة اللعبة :

إتخذت الحروب في الماضي شكل مختلف عن الحروب في عصرنا الحالي حيث كانت الحروب القديمة تعتمد بشكل رئيسي علي الخيول والسيوف بالإضافة إلي الرماح وذلك لكي يتعرف اللاعب علي أهم العادات التي كانت متبعة قديما .

يكمن دور اللاعب باللعبة علي قيادة فرقة صغيرة من المشاة والسيطرة عليها لتتمكن من أداء المهام المطلوبة منك باللعبة حيث أن اللعبة تشتمل علي عدد كبيرة من المهام أهمها إجتياز القلعة التي تم تدميرها بفعل الحروب ، حيث يقوم اللعب بتحريك الجنود الموجودين باللعبة في مناطق عديدة ، هنا تكون أنت حاكم القلعة والمسئول عن إعادة بنائها وذلك من خلال تقوية الحصون ورفع الأسوار لمسافات أعلي ولا تقتصر مهام اللعبة علي ذلك فقط بل إنك مسئول بشكل كامل عن إطعام كافة الجنود وسكان القلعة لذا يفترض أن يقوم المستخدم بمهام الزراعة والري لإنبات المحاصيل .

لا تدوم فترة السلم لفترة طويلة بل يجب أن يتجهز اللاعب للمعارك القادمة حيث بقوم اللاعب بمحاربة كافة جيوش القري المجاورة وذلك لكي لا تقوم هذه القري بالإستيلاء علي مدينتك ، يحتاج الجنود الموجودين باللعبة إلي تدريبات مكثفة ليتمكن هؤلاء الجنود من صد الهجوم .

تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا

لذا يجب علي اللاعب أن يهتم بترتيب الجنود ووضع كل جندي في المكان المناسب له حيث لا يجب وضع جنود الرماية في الصف الأمامي في الحروب حيث أن هؤلاء الجنود لا يمتلكون أي وسائل دفاع وبهذا يكون الخطر محيط بهم من كل ناحية .

طريقة اللعب :

  • الأساسيات : عند بدء المعركة يجب علي اللاعب التركيز علي الأساسيات أهمها بناء بيت للطعام ويجب علي المستخدم عند بناء هذا البيت مراعاة عدد من العوامل ، أهمها أن يكون البيت بعيد عن موقع المعركة وذلك حيث ان أهم طريقة للقضاء علي الجيش هو تدمير بيت الطعام ، لذا يجب علي اللاعب حماية هذا البيت بالعديد من الجنود ، مع التركيز علي نقطة هامة وهي تنسيق بيت الطعام وذلك كي لا يستهلك جزء كبير من مساحة القلعة .
  • السور والأبراج : من أهم عوامل الحفاظ علي الأمان هي الحصون والقلاع لذا يجب عليك تأمين قلعتك من خلال بناء مجموعة كبيرة من الأسوار التي تمنع العدو من الوصول لك ، كما تزودك اللعبة بمجموعة من الحجارة التي يمكن إستخدامها لإتمام عمليات البناء وذلك من خلال تزويد الأسوار الموجودة باللعبة بالعديد من البوابات ، هناك نقطة هامة يجب ألا نغفل عن ذكرها وهي ضرورة وضع جنود فوق الحصون والأسوار وذلك حيث أن هذه الجنود تشير للاعب إلي مدي إقتراب قوات العدو .
  • الموارد : إن عملية تأمين القلعة قد تستنزف كافة الموارد الموجودة لديك لذا عليك أن تسارع بشراء الطعام من متجر اللعبة ، ثم عليك أن تقوم بوضع موارد الطعام من التفاح والجبن أو الشعير وذلك لتتمكن من تأمين مصدر ثابت للطعام وهذا بالطبع يؤثر علي الحالة العامة للقرية كما تصبح القرية أقوب من السابق ، كما يمكنك البحث عن المعادن الأخري مثل الخشب والحجارة وذلك لتتمكن من بناء عدد أخر من المباني .
  • تكوين الجيش : تعد هذه المرحلة هي الأهم من بين كافة مراحل اللعبة وذلك لأنها تتيح للمستخدم حماية القلعة الخاصة به وذلك لتبقي القلعة في أمان ، كما تشتمل اللعبة علي مجموعة من الجنود ولكل واحد من هؤلاء الجنود وظيفة محددة لذا يجب عليك الحرص علي إختيار الجندي المناسب وذلك حتي لا تهدر أموالك بدون فائدة ، حيث يحتاج اللاعب إلي كمية كبيرة من الذهب للإستحواذ علي عدد لا بأس به من الرجال .
  • الهجوم : إن أفضل وسيلة للدغاع هي الهجوم لذا عليك إتخاذ هذا الأسلوب وسيلة لك وذلك لتتمكن من إيقاف حركة العدو وتطوره ، كما تكون هذه العملية مصاحبة لعمليات التطور التي تحدث معك ، كما يجب الحفاظ علي جيشك حيث أن خسارة المعركة تعني فقد كافة الجنود وبالتالي تخسر اللعبة نهائيا .

    تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا
    تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا

أهم النصائح التي يجب إتباعها أثناء المعركة :

  1. تجهيز الجنود : إن عملية تجهيز الجنود هي العامل الأول الذي يجب علي المستخدم التركيز عليه ، حيث أن هذيمة جيش قوي تعتمد علي فئة معينة من الجنود حيث أن هذه الفئة تعمل بذكاء وهذا هو العامل الأساسي للنجاح في الحروب ، لذا عليك تزويد جيشك بالعديد من الدروع والأسهم ، كما يجب الغلتزام ببناء عدد كبير من الحصون ، من الجدير بالذكر أن جنود النشابية لهم أهمية بالغة في الحروب لذا يجب التركيز علي تدريب هؤلاء الجنود ، بالنسبة للهجوم عليك أن تسارع بإستخدام جنود النار وذلك حيث أن هؤلاء الجنود لهم تكلفة منخفضة ن كما أن لهم مهمة أساسية وهي حرق موارد العدو ، كما أن هذا النوع من الجنود يحدث ضرر بالغ بقوات العدو ، بالنسبة لعملية الهجوم عليك الإستعانة برماة الأسهم وذلك بسبب خاصية الغطلاق من مسافات بعيدة ، كما ان الصف الثاني يجب أن يشتمل علي المبارزين من المشاة .
  2. توفير الطعام : إن عملية توفير الطعام باللعبة هي عملية صعبة ولكنها ليست مستحيلة حيث يجب علي اللاعب توفير طعام كافة لقريتة من خلال شراء الشعير ، كما يمكنك بناء طاحونة ومخبز لتتمكن من صنع كمية كبيرة من الخبز ، منتج الشعير هو منتج رخيص لذا يمكنك إنتاج كمية كبيرة من الخبز تكفي الجنود لفترة طويلة ، وبذلك تكون قد قمت بتوفير كمية كبيرة من الطعام الذي يتيح لك مدة فترة الحرب لمدة أطول ، كما يمكنك تطبيق هذه العملية علي مجموعة كبيرة من المحاصيل .
  3. القائد : القائد هو العامل الاهم من بين كافة العوامل الموجودة باللعبة حيث أن نجاة القائد لفترة أطول تضمن لك إستمرار اللعبة لمدة أطول ، حيث أن موت القائد يعني إنتهاء اللعبة ، لذا يجب عليك حماية القائد بمجموعة من الجنود ن كما يمكنك نقل القائد إلي أحد الأبراج العالية الموجودة باللعبة .

    تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا
    تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا

مميزات لعبة  Stronghold  :

  • الصوت : تم العمل علي التركيز علي الإهتمام بتقنية الصوت في كافة إصدارات اللعبة ، لذا تم تصنيف اللعبة علي أنها واحدة من أهم الألعاب من حيث المؤثرات الصوتية ، حيث تم العمل علي تسجيل الأصوات الموجودة باللعبة بجودة عالية ، حيث أن الأصوات ليس بها أي تقطيع أو تشنج ، كما تم إضافة مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية إلي اللعبة أهمها أصوات الخيول بالإضافة إلي صوت النار ، كما تم إضافة مجموعة من صوت الأطفال وهذا يؤثر بالطبع علي إندماج اللاعب باللعبة بشكل أكبر .
  • الرسومات : من الجدير بالذكر أن اللعبة تشتمل علي مجموعة كبيرة من الرسومات ثلاثية الأبعاد وهذا يجعل المستخدم يشعر أن كافة الرسومات الموجودة باللعبة تتحرك بالفعل ، بالرغم من قدم اللعبة إلا أنها تدعم تكنولوجيا حديثة تعمل علي التركيز علي أدق التفاصيل الداخلية للعبة وقد يصاب اللاعب بالدهشة مع كافة التفاصيل الصغيرة باللعبة ، حيث تشتمل اللعبة علي مشاهد تصويرية للخباز أثناء صناعة الخبز ، بالإضافة إلي طريقة صنع الأسلحة .
  • لعبة رائعة : يمكننا الجزم بأن لعبة صلاح الدين من الالعاب الرائعة وذلك حيث انها محاكاة للحروب القديمة من حيث ملامح الحرب والاسلحة التي كانت تستخدم خلالها ، كما عمل مصمموا اللعبةو بتقليد الكثير من التفاصيل الصغيرة مثل أشكال الحيوانات والطبيعة ، دون ذكر زي المحاربين وهو عبارة عن زي عربي كامل يختلف كثيراً عن زي الصليبين ، كما تشتمل اللعة علي العديد من الامور المميزة التي سوف نتعرف عليها مع الإستخدام المتكرر .
  • القصة : من أهم ما يميز اللعبة أن لها قصة مفيدة تجذب إليها المستخدم ، حيث أنه يندمج مع أحداث اللعبة ، كما تم التركيز في صناعة اللعبة علي نقطة هامة وهي المسئولية التي يشعر بها اللاعبين تجاه اللعبة ، لذا أصبحت اللعبة من أهم ألعاب الإستراتيجيات علي الإطلاق .
  • التحديثات : لم تقف عملية التحديث باللعبة عند الجزء الأول فقط بل إنها إمتدت لتشمل أجزاء اللعبة الأربعة وذلك من ناحية التصميم والجرافيك بالإضافة إلي الصوتيات التي تطورت بشكل بالغة عن المرحلة الأولي من اللعبة .
  • اللعبة خفيفة : لا يمكننا إنكار أن اللعبة تتمتع بمكانة كبيرة لدي المستخدمين وذلك حيث أن اللعبة تدعم الأجهزة المتوسطة والضعيفة الإمكانيات ، كما انها لا تستهلك بيانات الجهاز .

تحميل لعبة Stronghold

رأي واحد على “تحميل لعبة Stronghold صلاح الدين الأيوبي برابط مباشر مجانا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق